المرأة الجميلة

أي من الجمال كانت في أجمل عشر نساء أجمل في العالم في 2018 عام؟ لذا ، ها هي قائمة طال انتظارها من أجمل النساء. بالطبع ، هؤلاء هم من النساء الذين وصلوا إلى مستوى معين من الشهرة ، الأقوى والأذكى والأكثر جاذبية والأكثر شعبية ، الأكثر نجاحًا في 2018. لكن أي قائمة هي طريقة ملهمة لبدء مناقشة ، لذلك أخبرنا عن رأيك في المراكز العشرة الأولى في قسم التعليقات في نهاية القائمة!

بيا Vurtcbah 10

النساء الجميلات

بيا فورتشبة

ملكة جمال الكون 2015 عاما، بيا ألونسو Wurzbach، والمعروف في الأوساط المهنية بوصفها نموذجا بيا روميرو، أخذ المركز العاشر في القائمة. بيا - ممثلة، نموذج وملكة جمال الذي فاز تاج ملكة جمال الكون في 2015 العام بعد أن أصبحت ملكة جمال الكون الفلبين 2015.

إميليا كلارك 9

إميليا كلارك

النساء الجميلات في العالم

الصديقة والقاسية ، أخت مراهقة وقاتلة ، نجمة سينمائية وصديقة صديقة هي من أدوار التمثيل الكبيرة.
تحتل إميليا كلارك المركز التاسع في قائمتنا. الآن أنها كانت واحد وثلاثون، كانت واحدة من نجوم المسلسل التلفزيوني الشعبي جدا "لعبة العروش" ليست فقط أم التنين، ولكن والدة جون كونور في الفيلم الأخير "فاصل: سفر التكوين"، وفقا لمجلة اسكواير، الرائع إميليا كلارك - جاذبية امرأة لهذا اليوم.

أدريانا ليما 8

أدريانا ليما

اجمل امراة

امرأة سمراء برازيلي ، عارضة أزياء عالمية أدريانا ليما معروفة بين الناس كأحد الملائكة السرية في فيكتوريا. تلقى جمالها اعترافًا عالميًا ، وهي تدخل بشكل منتظم أفضل عشر نساء جاذبية في العالم في ترتيب المجلة الشعبية Hot 100 Hot. حاليا ، وفقا لمجلة فوربس ، فإن نموذج الإيرادات هو 9 مليون دولار.

بريا تشوبرا 7

صديق شوبرا

نموذج جميل الإناث

بريانكا شوبرا - الفائز في مسابقة "ملكة جمال العالم 2000» أصبحت ثانية واحدة من أجمل الفتيات في العالم. واعترفت لندن "أورينتال آي" الأسبوعية في لندن بأنها أكثر امرأة آسيوية جاذبية. وهي ممثلة مشهورة جداً في بوليوود ، وقد حصلت على العديد من الجوائز. بريانكا هي واحدة من ألمع وأشهر المشاهير في الهند. في العام الماضي، انها نجمة في الدراما، قناة اليكس باريش ABC «كوانتيكو»، لتصبح أول امرأة في جنوب آسيا، والتي تلعب دورا رئيسيا في المسلسل التلفزيوني الأمريكي.

العنبر هيرد 6

العنبر سمع

اجمل امراة

في هذه القوائم ، غالبًا ما نظرت إلى الممثلة الأمريكية الجذابة أمبر هيرد. في 2007 ، حصلت على أول دور مهم لها في البرنامج التلفزيوني "Hidden Palms". ومع ذلك ، فقد جاءت شعبية في 2008 عام بعد فيلم "لا تتراجع أبدا" و "الأناناس اكسبرس". ظهرت مؤخراً في فيلم "Three Days for Murder" و "The Magic Mike" و "The Girl from Denmark".
في فبراير / شباط 2015 ، في حفل مدني خاص في منزله في لوس أنجلوس ، تزوج آمبر هيرد جوني ديب. هذه الممثلة تأخذ المركز السادس في قائمة أجمل فتيات العالم في 2016 العام.

Pixie Lott 5

انا مريض حقا

تغسل المرأة الجميلة في العالم

تستدعي Pixie Lott ماريا كاري وويتني هيوستن ، عندما سألتهما من الذي أثر في أسلوب أدائها. يحتل نجم البوب ​​الشهير المرتبة الخامسة في تصنيف "أجمل فتيات العالم في عام 2017". لديها أغنيات فائقة الناجحة مثل «ماما دو (اه يا اه يا)» و «بنين وبنات»، وذلك بسبب والتي أصبحت لندن فتاة شعبية في 2009 العام. ألبوماتها الستّة صوّرت الألبومات العشرة الأوائل ،. سقطت عدة مرات في قائمة مجلة "100 جاذبية النساء" FHM.

Dipika Padukone 4

ديبيكا بادوكوني

امرأة جميلة من الهند

مرة أخرى ، في تقييمنا ، ممثل الهند.
حصلت أعلى ممثلة في بوليوود ديبيكا بادوكوني على المركز الرابع في قائمة 10 للفتيات الأكثر جمالا في 2018. يعتبر الرمز الجنسي للهند ويحتل المراكز العليا في درجات مختلفة من أجمل النساء في الهند.
ديبيكا تبدو جميلة دائما. شكلها ، ارتفاعها ، ابتسامتها وعيناه هي سمات مميزة تجعله مختلفًا عن كل الجمال الملكي لبوليوود وهوليوود.
أما الآن ، فقد تألقت Paducone ، إلى جانب فين ديزل ، في فيلم هوليوود "xXx: The Return of Xander Cage" ، حيث تلقت الرصاص النسائي. إنها وجه العديد من العلامات التجارية ويتم تصويرها في منتجات إعلانية مثل Tissot و Sony Cyber-shot و Nescafe و Vogue و Maybelline و Pepsi.

نانا كوماكو 3
نانا

أجمل نساء الأرض

تشتهر Nana Komatsu باسم Nana ذو المناظر الخلابة. عضو سابق في مجموعة البوب ​​النسائية "بعد المدرسة" في قائمة أجمل الفتيات في 2018 العام في المركز الثالث. في يونيو، 2015 سنوات، عملت نانا في الصين، حيث أن الفيلم «العودة الا العودة 2» ارييل لين، فيك تشو تشن وبولين. تصدرت قائمة "100 أجمل الناس في عام 2014". في فبراير 2016 ، تم تأكيد أن نانا ستنضم إلى سلسلة "الرجال الحقيقيين" للموسم الرابع.

ليزا جمعت سيادة ليزا 2

ليزا جمعت

المرأة الجميلة من 2018 سنة

المرتبة الممثلة الفلبينية الأمريكية والنموذج ليزا سوبيرانو في المرتبة الثانية في تصنيف أجمل الفتيات في السنة 2018 في العالم. بدأت حياتها المهنية مع إطلاق النار على عدد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام، بما في ذلك Wansapanataym، الكونغ Ako'y Iiwan مو، «هذا هو الوحيد الذي سيكون ..." "هذا هو الحب ...»، «أبد الآبدين» «مثل أنت" و "كل يوم أحبك ". تلعب حاليًا دورًا رئيسيًا في المسلسل الكوميدي الرومانسي "Dolce Amore" ، الذي يشارك فيه Enrique Gil أيضًا.

سيلينا غوميز 1

سيلينا جوميز

أجمل امرأة في 2018 العام الصورة

المركز الأول في تصنيف "أجمل الفتيات في العالم في السنة 2016" على اليمين - النجم السابق لأفلام ديزني سيلينا جوميز. سيلينا تحولت إلى امرأة شابة براقة جدا. سابقا ، كانت حلوة وبريئة ، والآن هي مزيج مثالي من الجمال الجميل والجنس. سيلينا - تجسيد للثقة وشعور بالوئام الطبيعي ، مما سمح لها بقيادة تصنيفنا.

(عدد المشاهدات: 2,536 Time و 1 مرة في اليوم)
أنشر الحب

Beautiful women 2018-2021

Which beauty was in the top ten most beautiful women in the world in 2018-2021?

 

Which of the beauties was in the top ten most beautiful women in the world in 2018? So here’s our long-awaited list of the most beautiful women. Of course, these are women who have reached a certain level of fame, the most powerful, intelligent, attractive, popular, most successful in 2018. But any list is an inspiring way to start a discussion, so tell us what you think of the top 10 in the comments section at the end of the list!

Pia Wurtzbach 10

beautiful women

Pia Wurtzbach

Miss Universe 2015, Pia Alonso Wurzbach, known professionally as model Pia Romero, came in at number 10 on the list. Pia is an actress, model and beauty queen who won the Miss Universe crown in 2015 after she became Miss Universe 2015 Philippines.

Emilia clarke 9

Emilia Clarke

beautiful women in the world

Friendly and cruel, teenage sister and killer, movie star and girl next door are great acting roles.
Emilia Clarke is in ninth place on our list. Now thirty-one years old, she was one of the stars of the very popular TV series “Game of Thrones”, it is not only the mother of dragons, but also the mother of John Connor in the latest film “Terminator: Genesis”. According to Esquire magazine, the wonderful Emilia Clarke is the sexiest woman for today.

Adriana Lima 8

Adriana Lima

the most beautiful woman

Brazilian brunette, world-class supermodel Adriana Lima is known among the people as one of Victoria’s Secret Angels. Her beauty has received worldwide recognition, she is regularly ranked among the ten most attractive women in the world in the ranking of the popular Hot 100 Hot magazine. Currently, according to Forbes, the model’s income is $ 9 million.

Priyanka Chopra 7

Priyanka Chopra

beautiful woman model

Priyanka Chopra, the winner of the Miss World 2000 contest, has once again become one of the most beautiful girls in the world. The London weekly “Vostochny Eye” recognized her as the sexiest Asian. She is a very popular actress in Bollywood and has received many awards. Priyanka is one of the brightest and most popular celebrities in India. Last year she starred in the Alex Parrish ABC drama “Quantico”, becoming the first woman in South Asia to star in a US drama series.

Amber Heard 6

Amber Heard

The most beautiful woman

Young attractive American actress Amber Heard often dropped in on these lists. In 2007, she landed her first significant role in the TV show Hidden Palms. However, popularity came in 2008 after the movie “Never Back Down” and “Pineapple Express”. She recently appeared in the films Three Days to Kill, The Magic Mike and The Danish Girl.
In February 2015, in a private civil ceremony at his home in Los Angeles, Amber Heard will marry Johnny Depp. This actress is ranked sixth in the list of the most beautiful girls in the world in 2016.

Pixie lott 5

Pixie lott

smashing the beautiful woman in the world

Pixie Lott names Mariah Carey and Whitney Houston when asked who influenced her performance style. The famous pop star is ranked fifth in the ranking of the “most beautiful girls in the world in 2017”. She has super-hit songs such as “Mama Do (Uh Oh, Uh Oh)” and “Boys and Girls,” which made the London girl popular in 2009. Her six albums made it to the top ten albums,. She has been featured on FHM’s 100 Sexiest Women magazine several times.

Deepika Padukone 4

Deepika Padukone

beautiful woman from india

And again in our ranking is the representative of India.
The tallest Bollywood actress Deepika Padukone is ranked fourth on the list of the 10 most beautiful girls of 2018. She is considered the sex symbol of India and has top positions in various rankings of the most beautiful women in India.
Deepika always looks beautiful. Her figure, height, smile and his eyes are the hallmarks that make him different from all the royal beauties of Bollywood and Hollywood.
Now Padukone co-starred with Vin Diesel in the Hollywood film “xXx: The Return of Xander Cage”, where she received the lead female role. She is the face of several brands and has appeared in commercials for products such as Tissot, Sony Cyber-Shot, Nescafe, Vogue, Maybelline and Pepsi.

Nana Komatsu 3
nana

the most beautiful women on earth

Nana Komatsu is best known by her stage name Nana. Former member of the female pop group “After School” in the list of the most beautiful girls in 2018 at the third position. In June 2015, Nana worked in China, filming Go Lala Go 2 opposite Ariel Lin, Vic Chow and Chen Bolin. She topped the list of “100 Most Beautiful People in 2014”. In February 2016, it was confirmed that Nana would be joining Real Men for Season 4.

Liza Soberano 2

Lisa Soberano

THE MOST BEAUTIFUL WOMAN 2018

Filipino-American actress and model Lisa Soberano ranks second in the ranking of the most

(Total views: 54 Time, 1 visits per day)